مراقبة برامج الكمبيوتر

Posts by OsMonitor

برامج مراقبة الكمبيوتر – OsMonitor

برنامج مراقبة الكمبيوتر OsMonitor هو برنامج مستقر ويمكن الاعتماد عليه وهو محترف في تتبع ومراقبة أنشطة الإنترنت والحاسوب لأجهزة الكمبيوتر. ومن المفيد على حد سواء في المنزل والشركة ، يمكنك مراقبة نظام كمبيوتر أي شخص سرا على نفس الشبكة المحلية. برنامج OsMonitor لمراقبة الكمبيوتر يلتقط لقطات من أجهزة الكمبيوتر الأخرى على الخادم ، ويمكنك عرض كل نشاط مستمر وأنشطة سطح المكتب لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بالموظفين. برامج سجلات أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالموظف التي تم تشغيلها ، والمواقع التي تمت زيارتها ، وفتح المستندات وطباعتها ، وإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني ، محادثات المحادثات ، الرسائل الفورية ، تشغيل عناوين البرامج ، عرض لقطات الشاشة والمزيد. يمكنك حتى تسجيل أنشطتها ومشاهدتها باستخدام Windows Media Player. ميزة أخرى تجعل برنامج مراقبة الكمبيوتر أكثر قوة هي قدرته على تسجيل وحفظ لقطات من أنشطة المستخدم والتي يمكن مشاهدتها لاحقًا على أنها فيلم. تعمل عملية المراقبة في الوضع غير المرئي دون التسبب في أي مشاكل فنية في نظام المستخدم. متوافق مع Windows 2000 و XP و Vista ، يمكّنك برنامج مراقبة الكمبيوتر من إرسال رسائل وإشعارات عبر الشبكة لوقف أي نشاط مستمر.

في الشركات الكبيرة ، كيف تراقب الجميع في المكتب الذي يضم الكثير من الأشخاص؟ هل أنت متأكد من أن موظفيك يستخدمون الوقت وموارد الكمبيوتر بأكثر الطرق فعالية؟ هل تعتقد تماما أنهم لا يسيئون استخدام أسرارك التجارية ومعلوماتك السرية؟

تقوم العديد من الشركات فقط بصياغة “سياسة الإنترنت” الخاصة بالشركة والتي صممت لتوضيح ما يجب فعله وما لا يجوز القيام به على أجهزة الكمبيوتر المكتبية. يعرف معظم الموظفين أنه لا يُسمح لهم بإرسال رسائل بريد إلكتروني شخصية أثناء العمل أو حتى تصفح الإنترنت إذا لم تكن مرتبطة بعملهم. السؤال هو كم من الناس يلتزمون بدقة بهذه السياسة. لدى الشركات السياسة التي تعاقب على الأعمال غير القانونية التي تم تنفيذها من قبل موظفيها عند استخدام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. الآن سيكون OsMonitor مساعدا عظيما لمساعدتك في العثور على الناس البطيئة.

سيقوم برنامج OsMonitor لمراقبة الكمبيوتر بإجراء تحليل نوعي لاستخدام وقت العمل والعثور على النقاط التي تزيد فيها كفاءة الموظفين. تم إنشاء OsMonitor للأعمال التجارية المتوسطة والكبيرة ويعتزم استخدامها من قبل كبار المديرين ، والإدارة الوسطى ، وأخصائيي قسم الموارد البشرية.

OsMonitor هو واحد من برامج مراقبة الكمبيوتر ، مع واجهة سهلة الاستخدام وبديهية. يمكنك مراقبة أنشطة الموظفين في المكتب ، أو حتى أثناء قيامك بجولة في بلد أجنبي. يمكن للمرء تثبيت برنامج الكمبيوتر على الشبكة بالكامل ووضع كل كمبيوتر في الشبكة تحت المراقبة. لا يملك المديرون الوقت الكافي لمراقبة كل موظف بزوج من العيون المجهرية ، ولكن هذا البرنامج بالتحديد ينتج تقارير لك يمكن الوصول إليها عبر الشبكة أو عبر الإنترنت. لن يعرف الموظفون أبدًا أنهم يخضعون للمراقبة إذا كنت لا تريدهم أن يعرفوا.

يسمح لك OsMonitor بتسجيل جميع أنشطة مستخدمي الكمبيوتر ، بما في ذلك مواقع الويب التي تمت زيارتها ، وعمليات الملف ، ومحادثات الدردشة عبر الإنترنت (بما في ذلك ICQ ، و MSN و Yahoo Messenger) ، وأخذ لقطة الشاشة على فترات محددة تمامًا مثلما تشير كاميرا المراقبة مباشرة إلى الكمبيوتر مراقب. يتيح لك OsMonitor معرفة ما يقوم به مستخدموك بالضبط على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، وكل ما عليك فعله هو الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تم تصميم OsMonitor لرصد الكمبيوتر المخفي ورصد نشاط الكمبيوتر ، فإنه يراقب سرا كل نشاط في حين أنه مخفي تماما عن الآخرين – أي أثر في إضافة وإزالة البرامج ، القائمة ابدأ ، والتطبيقات ، وليس أي رموز.

يلتقط برنامج مراقبة الكمبيوتر OsMonitor الإجراء ويراقب أنشطة موظفك في الوقت الفعلي. تحسين أداء الموظفين من خلال توفير ردود فعل فورية ، ومنع انتهاكات الأمن عن طريق التحقق من ملفات السجل مع إجراءاتهم المسجلة. احصل على تنبيه فوري عند فتح بعض الملفات أو البرامج أو صفحات الويب التي لا تسمح بها. تسجل سجلات OsMonitor البرامج المفتوحة والمغلقة وصفحات الويب ، وتصنع لقطات شاشة دورية لإنشاء صورة كاملة لجميع الأنشطة على جميع أجهزة الكمبيوتر الموظف.

مراقبة الكمبيوتر الموظف ضروري لنمو ونجاح الأعمال. كما أنه يساعد المدير في مكافأة أصحاب الأداء الجيد وتحديد الأداء الضعيف وإصلاح المشكلة. الانحراف عن مهام العمل في متناول اليد ، دون استثناء يؤثر على إنتاجية الشركة. من الضروري تحديد الاتجاهات المبكرة مع أدوات مراقبة الموظفين لضمان نجاح الشركة على المدى الطويل. أصبحت OsMonitor الآن في حاجة إلى وقتنا ومتطلبات إلزامية في جميع المكاتب. وهو برنامج فعال لمراقبة الكمبيوتر وهو الحل الأمثل لجميع أصحاب العمل.

05

تتبع ومراقبة استخدام الإنترنت للموظفين مع OsMonitor

برنامج OsMonitor هو برنامج مراقبة فعال للغاية وقوي مصمم خصيصًا لرصد الموظفين في الشركة. هناك العديد من الفوائد من وجود مثل هذه البرامج الرائعة المثبتة في أنظمة المكاتب. سوف تكون قادرة على مراقبة استخدام الإنترنت الموظف نيابة عن إدارة الشركة.

يتبنى OsMonitor وضع خادم العميل ويتتبع استخدام جميع أجهزة الكمبيوتر الموظفة عبر الإنترنت أو شبكة LAN. ويمكنه أيضًا تسجيل وتتبع العديد من أنشطة الكمبيوتر مثل تاريخ مواقع الويب التي تمت زيارتها في نظام معين ، ومحادثات الدردشة التي حدثت بين موظفين اثنين أو أكثر. كما يمكن للإدارة التحقق مما إذا كان الموظف منتجًا أم لا من نظام كمبيوتر رئيسي. يمكن للبرنامج أيضًا حظر أي إجراءات غير مرغوب فيها على نظام المكتب مثل زيارة مواقع الويب أو الألعاب غير المرغوب فيها ، باستخدام الأقراص الصلبة الخارجية أو USB إلخ.

يتم تخزين جميع البيانات التي تم جمعها من أجهزة الكمبيوتر الموظف تلقائيا في قاعدة بيانات الخادم. كما تستطيع OsMonitor إنشاء تقارير إدارة مهنية بأفضل جودة يمكن أن توفر لك تقارير مرضية حول سير العمل لكافة الموظفين بشكل فردي.

بعض الفوائد الأخرى لاستخدام برنامج OsMonitor:

تاريخ الموقع
لقطات الكاميرا لشاشة الكمبيوتر
التحقق من البريد الإلكتروني مع التوقعات
تحويل الدردشة
استخدامات التطبيق
استخدامات النطاق الترددي
تتبع الملفات
تظل التقارير في الكمبيوتر الخادم حتى عندما يقوم الموظفون بحذف محفوظات أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.
يمكنه منع أي إجراءات غير مرغوب فيها لا تتعلق بالعمل أو يحتمل أن تكون ضارة بالنشاط التجاري.
ويمكنه أيضًا أن يكون بمثابة برنامج إدارة شبكة قوي.
يمكنه توثيق وإدارة كفاءة العمل مع برمجيات المراقبة الخاصة به.

كيفية مراقبة نشاط الإنترنت مع الموظفين مراقب البرمجيات

هل تتساءل عن كيفية مراقبة نشاط الإنترنت لموظفيك؟ كيف يمكنك التحكم في استخدام النطاق الترددي؟ هنا الحل مع برامج المراقبة.

هناك نطاقات واسعة من البرامج المتاحة في السوق والتي ستساعدك على مراقبة نشاط الموظف على الإنترنت. تسمح هذه الأدوات القوية لمراقبة الويب للمستخدمين بمراقبة أنشطة تصفح طلابهم أو موظفيهم. OsMonitor هو منتج متميز بين هذه البرامج. إنها أداة غير تدخلية بالإضافة إلى تشغيلها في وضع الشبح ، وبالتالي لن يتمكن الموظفون من معرفة أن أنشطتهم على الإنترنت تخضع للمراقبة.

يعمل OsMonitor عن طريق التقاط عناوين المواقع من جميع المواقع التي تتم زيارتها. كما يتم تقديم أداة قوية لإعداد التقارير تعمل على إنشاء تقارير بتنسيقات بيانية وجداولية. غالبًا ما يكون هناك مستخدمون غير منتجين يستثمرون وقتًا طويلاً في تصفح الإنترنت ، وبالتالي ستجد أن هذا البرنامج مفيد للغاية. بعض الميزات المدرجة في برنامج رصد نشاط الإنترنت الموظف OsMonitor مذكورة أدناه:

• رصد النطاق الترددي – يمكنك تتبع حركة المرور على الإنترنت على الشبكة وذلك لعزل المستخدمين الذين يخدعون عرض النطاق الترددي للشركة.

changeset

Report / Track Internet Activity – يمكنك مراقبة أنشطة تصفح الويب لكل موظف على جهاز كمبيوتر واحد. يمكن إنشاء تقارير شاملة بتنسيقات رسومية أو جدولة.

urltongji


• التقارير التلقائية – يمكنك إنشاء التقارير تلقائيًا وتعيين هذه التقارير بالبريد لك مباشرة.

• إعداد وقت التصفح الخمول – يمكن بسهولة قمع أنشطة الإنترنت التي ينظر إليها بأنها غير نشطة أو غير نشطة من الظهور في التقرير النهائي.

• تعقب الجدول الزمني لعنوان URL – تحديد النطاقات الزمنية لتوقيت جمع أنشطة الإنترنت بالإضافة إلى التأكد من أن الأفراد يشاهدون فقط المعلومات ذات الصلة بالأعمال.

• سطح المكتب البعيد – يمكن لصاحب العمل تشغيل جهاز كمبيوتر الموظف عن بعد.

الاستفادة من استخدام OsMonitor لمراقبة وتتبع نشاط الإنترنت هو أنه يساعد الشركات والمؤسسات على تحديد أجهزة الكمبيوتر التي تستخدم الإنترنت بشكل مفرط. يمكن أن يوفر هذا البرنامج قائمة بالموظفين الذين يشغلون النطاق الترددي بمبالغ كبيرة بشكل استثنائي مما يعني أنهم يقضون وقت العمل في تصفح الإنترنت للاستخدام الشخصي والترفيه.
وظيفة OsMonitor:

تمنع عنوان URL الذي يحتوي على كلمات محددة. على سبيل المثال ، إذا أدخلت “facebook” ككلمة رئيسية ، فسيتم حظر أي عنوان URL بهذه الكلمة تلقائيًا.

تسمح فقط لبعض المواقع على شبكة الإنترنت. يمكنك إضافة بعض مواقع الويب إلى القائمة البيضاء ، ويمكن زيارة مواقع الويب هذه فقط بواسطة مجموعة محددة من الموظفين أو الموظفين. إذا تم فتح مواقع أخرى ، فإن OsMonitor سيغلقها تلقائيًا وينبه العميل الذي تتم مراقبته.

تمنع صفحة الويب التي تحتوي على كلمات محددة. على سبيل المثال ، إذا أدخلت “stock” و “game” و “movie” ، فسيتم حظر جميع صفحات الويب التي تتضمن هذه الكلمات. إذا حاول المستخدمون زيارتهم أكثر من مرة ، فستحصل على حدث إنذار على خادم OsMonitor.

وظيفة رصد الشاشة في الوقت الحقيقي من OsMonitor

منذ إصدار OsMonitor 10.0.50 ، قمنا بإضافة مراقبة في الوقت الحقيقي. بالنسبة للإصدارات السابقة لـ 10.0.50 ، يحتاج المستخدم إلى تعيين فترة المراقبة ، على سبيل المثال ، التقاط لقطة شاشة كل 3 ثوانٍ ، وسيتم حفظ الصورة بتنسيق jpg على جهاز الكمبيوتر الخادم للدخول.
من أجل تلبية متطلبات بعض المستخدمين ، أضفنا وظيفة المراقبة في الوقت الحقيقي في الإصدار 10.05.50. يمكن للمديرين مراقبة أجهزة الكمبيوتر الموظف على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم في الوقت الحقيقي عبر شبكة محلية أو الإنترنت. يدعم OsMonitor مراقبة الشاشة في الوقت الحقيقي للعديد من أجهزة الكمبيوتر الموظف في نفس الوقت ، وتكون الشاشة سلسة ، والنطاق الترددي صغير ، واستخدام وحدة المعالجة المركزية منخفض ، تمامًا مثل مشاهدة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
من السهل بدء المراقبة في الوقت الحقيقي. حدد الكمبيوتر الموظف الذي تريد مراقبته في طريقة العرض “قائمة المراقبة” أو “لقطة شاشة” وانقر بزر الماوس الأيمن لتحديد “مراقب الشاشة المباشرة”. كما هو موضح أدناه:

Real-Time Monitoring

بعد النقر ، ستظهر شاشة جهاز الكمبيوتر الموظف في الوقت الفعلي. يمكنك تحديد أجهزة كمبيوتر متعددة الموظفين لمراقبة في نفس الوقت.

Real-Time Monitoring


يرجى ملاحظة أنك تحتاج إلى تمكين منفذ TCP 7213 في جدار الحماية الخاص بالخادم لاستخدام المراقبة في الوقت الحقيقي. في معظم الحالات (99٪) ، قام OsMonitor بتمكين هذا المنفذ تلقائيًا. إذا كنت تستخدم جدارًا ناريًا خاصًا أو جهازًا يسبب عطلًا في وظيفة المراقبة في الوقت الفعلي ، فيُرجى إعداد جدار الحماية للخادم يدويًا عن طريق السماح بتمكين منفذ TCP 7213.

وظيفة سطح المكتب البعيد من OsMonitor

مع وظيفة سطح المكتب البعيد من OsMonitor يمكنك تشغيل جهاز كمبيوتر الموظف عن بعد وبدون تأكيد ، والتحكم في العديد من أجهزة كمبيوتر الموظفين بسلاسة في نفس الوقت. باستخدام هذه الميزة ، يمكن للمسؤولين الاحتفاظ بأجهزة الكمبيوتر التابعة لشركاتهم في مقاعدهم بدلاً من الانتقال إلى جهاز الكمبيوتر الواحد. إن كلمات مثل التحكم عن بعد ، والمساعدة عن بعد ، والمراقبة عن بعد والتشغيل عن بعد مألوفة لدينا في عالم اليوم ، ويتم إدخال برمجيات التحكم عن بعد LAN في نظرتنا.

Start Remote Desktop
OsMonitor remote desktop

بشكل عام ، يأتي Win XP والإصدارات الأحدث من أنظمة Microsoft مع ميزة “اتصال سطح المكتب البعيد” ، ولكن نظراً لوجود عدد من أجهزة الكمبيوتر المتصلة ومتطلبات اسم المستخدم وكلمة المرور للكمبيوتر ، تخلى العديد من المسؤولين عن ميزة “سطح المكتب البعيد” في النظام. بالنسبة لعدد من الموظفين الذين قاموا بتعيين اسم المستخدم وكلمة المرور للكمبيوتر الخاص بهم ، يكاد يكون من المستحيل على المسؤولين أن يسألوا كل منهم وأن يتصلوا. كما تم تفضيل برامج التحكم عن بعد الخاصة بالجهات الخارجية من قبل العديد من مسؤولي الشبكة ، ومع ذلك ، فإن شاشات معظم برامج التحكم عن بعد ليست سلسة وسهلة التعطل ، وتحتاج إلى معرفة اسم مستخدم الكمبيوتر وكلمة المرور وإرسال طلب المساعدة عن بعد إلى بدء الاتصال. هذه هي الأشياء التي تزعج معظم المسؤولين عند استخدام برنامج التحكم عن بعد لجهة خارجية.
حدد الكمبيوتر الموظف الذي تريد تشغيله عن بعد على الخادم وانقر فوق الزر المساعدة عن بعد.
بدأت برامج مراقبة الموظفين OsMonitor لدعم تماما وظيفة التحكم عن بعد من إصدار 9.9.91 بناء على نصيحة العديد من مسؤولي الشبكة. يمكنك ببساطة تحديد جهاز الكمبيوتر الذي تريد تشغيله من قائمة المراقبة في خادم OsMonitor ، وانقر بزر الماوس الأيمن لتحديد “المساعدة عن بُعد”. أو عند التحقق من عرض لقطة شاشة أجهزة الكمبيوتر الموظف والعثور على انتهاكات ، يمكنك تحديد هذا الكمبيوتر والنقر فوق “المساعدة عن بعد” ، ثم يمكنك التحكم عن بعد في جهاز الكمبيوتر هذا للموظفين. يمكنك تشغيل أجهزة كمبيوتر متعددة الموظفين في نفس الوقت. تتميز الشاشة عن بعد بالسلاسة والوضوح ، تمامًا مثل تشغيل الكمبيوتر الخاص بك. خفضت أجهزة كمبيوتر الموظف العامل عن بعد إلى حد كبير من الصعوبة التي يواجهها المسؤولون لإدارة أجهزة كمبيوتر الموظفين المشتتة.
يوجد حاليا في السوق العديد من برامج المراقبة عن بعد ، وكل مرة تقريبا من حين سيطلق برنامج جديد للمراقبة عن بعد. يتمتع OsMonitor Employee Monitoring Software بـ 8 سنوات من الخبرة المتطورة ويصبح برنامجًا لمراقبة الموظفين مع وظيفة كاملة جدًا مع تقديم المشورة والدعم من عملائنا.

كيفية تعطيل تخزين USB مع برنامج رصد الموظفين OsMonior

كيف يمكن منع المستخدمين من الاتصال بجهاز تخزين USB؟ كيف يمكنني منع مستخدمي Windows 7 و Windows 10 من الاتصال بمحرك USB أو الهاتف الذكي؟

ليس كل شخص ، ولا على أي حال ، يحب USB Storage Devices. قد تسمح أجهزة التخزين USB للكمبيوتر إصابة فيروس أو سرقة ملفاتك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لذلك تحتاج إلى أداة بسيطة لتعطيل أجهزة تخزين USB.

حمل الآن التجربة المجانية

تحتاج فقط إلى تحديد خيار “Disable USB Storage device” ، سيقوم OsMonitor بتعطيل تخزين USB للموظف ، ويمنع جميع أجهزة تخزين USB أو الهاتف الذكي من الاتصال بجهاز الكمبيوتر.

OsMonitor تعطيل أداة تخزين USB سهل جدا ويعمل على أي جهاز كمبيوتر ويندوز. يمكنك تعطيل أو عدم تعطيل أجهزة تخزين USB لجميع أجهزة الكمبيوتر الموظف بسرعة على خادم واحد.

وظائف المراقبة لبرنامج OsMonitor Employee Monitoring

مع برنامج مراقبة الموظفين OsMonitor ، يمكنك مراقبة وتسجيل ما يلي:

لقطات / لقطات الكاميرا
مواقع الويب التي تمت زيارتها
محادثة الدردشة / الدردشة
البريد الإلكتروني عبر Outlook (بما في ذلك المرفقات والبريد الإلكتروني SSL)
تعقب الملفات (مثل النسخ ، الحذف ، إعادة التسمية ، المشاركة وتوصيل / إخراج قرص USB)
استخدام التطبيق / ويندوز مفتوحة
استخدام النطاق الترددي / سرعة تنزيل وتحميل الشبكات في الوقت الحقيقي
يتم تخزين كافة بيانات المراقبة على كمبيوتر الملقم OsMonitor. لا تُفقد البيانات ، حتى إذا قام الموظفون بحذف السجل على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

List View Monitoring

List View Monitoring

Screenshot View Monitoring

Screenshot view monitoringCamera monitoring view

Camera monitoring view

OsMonitor monitoring option

OsMonitor monitoring option
Chat/IM conversation monitoring 

Chat conversation monitoring
Email Monitoring(Outlook or Outlook express)

Email Monitoring
File tracking(e.g. copy, delete, rename,share and plug/eject USB disk)

File tracking monitoring

File deleting monitoring

File copy monitoring

Website visited monitoring

Website visited monitoring
Application usage/Windows opened monitoring

Application monitoring
Bandwidth usage/Networking download and upload speed monitoring in real time, which employee downloads or uploads the most.

Bandwidth speed monitoring

Bandwidth monitoring

Hardware Monitoring

Hardware Monitoring

Employee efficiency monitoring – you will know how much time each employee spends on which application

Employee efficiency monitoring

Website visited Monitoring

Website visited Monitoring

راقب نشاطات موظفيك على الانترنت من خلال برنامج مراقبة الموظفين OsMonitor

الموظفون الفاعلون هم الذين يقومون بعملهم بكفاءه.و امكانيه حصولك على برنامج المراقبه سوف يساعدك كصاحب عمل على مراقبة نشاطات موظفيك على الانترنت اثناء اوقات الدوام. وهذا البرنامج هو المناسب اختياره من قبل الشركات التي تريد مراقبة جميع نشاطات موظفيها عبر الانترنت. وبمساعدة هذا البرنامج ايضا يمكنك الحصول على المعلومات التي تريدها ومعرفة الامور التي تزيد من كفاءة الموظفين وجعلهم يؤدون المهام الموكله اليهم بحرفيه.

ماهية الامورالتي يسمح بها برنامج مراقبة الموظفين

برنامج مراقبة الموظفين يمنحك الصلاحيه والقدره على تتبع المواقع الغير ضروريه التي يزورها موظفوك والتحقق من جميع الملفات المستخدمه بفتره معينه من الزمن. وجميع الامور التي ترغب بالتحقق منها تكون مسجله ويمكنك تتبعها من خلال برنامج مراقبة الموظفين, وهذه الامور هي:
_ امكانية تتبع وتسجيل المحادثات التي يقوم بها الموظفين عبر الانترنت.
_ امكانيةاخذ صور من النشاطات التي قام بها احد الموظفين.
_امكانية تشغيل برنامج معين.
_ معرفة مواقع الانترنت التي تمت زيارتها.
_ معرفة جميع الملفات المستخدمه سواء كانت لها علاقه بالعمل ام لا.
_ امكانيةمعرفة جميع الرسائل الصادره والوارده.
وانت كصاحب عمل يمكنك تتبع النشاطات السابقه مع البراهين لمعرفة ما الذي يؤثر على كفاءة موظفيك وما تطلعاتهم اتجاه عملهم. وبرنامج مراقبة الموظفين هذا يمكنك من الولوج الى جميع الامور التي تريد معرفتها عن الاشياء التي تشغل موظفيك عن عملهم.

ميزات برنامج مراقبة الموظفين

برنامج مراقبة الموظفين يمنحك العديد من القدرات و المميزات المصاحبه لهذا البرنامج. وعند اختيارك برنامج مراقبة الموظفين يمكنك الحصول على العديد من المميزات التي يمكنك الاستفاده منها. وهي كالتالي:

o رصد و تسجيل جميع الانشطة التي تمت على أجهزه الحاسوب، كما يتم حفظ كافة البيانات للمراجعة في وقت لاحق.
o مراقبة المواقع الالكترونية التي تمت زيارتها، بالاضافة الى التعليقات التي تمت كتابتها على صفحات التواصل الاجتماعي.
o تقارير مفصلة عن الانشطة التي تمت على كل جهاز حاسوب خاص بالشركة و المواقع التي تمت زيارتها على شبكة الانترنت.
o حماية المعلومات الهامة و الحساسة الخاصة بالشركات و المؤسسات من الهجمات الالكترونية الداخلية.
o تتبع الهجمات الالكترونية الداخلية على أنظمة الشركة و معلوماتها الحساسة.
o منع عملية تسريب المعلومات الحساسة الخاصة بالشركة.
o زيادة فعالية عمل الموظفيين.
o تطبيق سياسات العمل الخاصة بالشركات و المؤسسات.
o تقييم عمل و انجازات الموظف أثناء وقت العمل.
o مراقبة رسائل البريد الالكتروني الصادرة و الواردة من أجهزة الحاسوب الخاصة بالمؤسسة.
o مراقبة المحادثة عبر الإنترنت (مراقبة و سيطرة) .
o مراقبة الوثائق التي تم عملها أو التعديل عليها مع امكانية تخزينها على الخادم الرئيسي.
o مراقبة أو منع البرامج على جهاز الحاسوب.
o منع تشغيل الألعاب على الاجهزة الخاصة بالمؤسسة.
o منع استخدام USB Storage Device أو الاقراص المنقولة وذلك لمنع تسريب المعلومات.
o يسمح لك برنامج المراقبه بمنع الموظفين عن استخدام جميع اجهزة التخزين لمنع تسريب المعلومات السريه و النشاطات التي تقوم بها الشركه.
o وبرنامج المراقبه هذا يمكنه ايضا حجب العديد من اجهزة الموظفين عن الولوج الي الانترنت وفتح مواقع معينه التي تصرفهم عن العمل.
o يمنحك البرنامج القدره على حجب التحميل لبرامج غير ضروريه او العاب التي تعتبر من اهم الملهيات عن العمل.
o ويمكنك برنامج مراقبة الموظفين من عرض جميع الملفات التي تريد مراقبتها بعد ساعات عمل الموظفين ويمكنك ايضا الحصول عليها مطبوعه من خلال
o Html او Word
o وجميع المعلومات المفيده التي تريد معرفتها عن برنامج مراقبة الموظفين يقدمها لك OsMonitor
وهذا يجعل الامر سهلا للحصول على جميع المعلومات التي يحتاجها صاحب العمل لمعرفة نشاطات موظفيه على الانترنت. وبهذه الطريقه يتمكن صاحب العمل من تحديد الاشياء التي تؤثر على كفاءة موظفيه وبالتالي منعهم من القيام بالامور التي ليس لها علاقه بالعمل على الانترنت خلال ساعات العمل. وبذلك يطمئن صاحب العمل بأنه لا داعي للقلق حول خطر فقدان الموظفين ذو كفاءة عاليه والعدل بين الموظفين.

OsMonitor يساعد الشركات على مراقبة و ضبط نشاطات الانترنت لموظفيها.

يقوم برنامج OsMonitor بمراقبة وضبت نشاطات الانترنت للموظفين. وبمساعدة هذا البرنامج تستطيع الشركات معرفة النشاطات التي قام الموظف بعملها على الانترنت ومايقوم به الموظف من محادثات على الانترنت والرسائل المرسله والمواقع التي تم زيارتها.

وبرنامج المراقبه القوي هذا يمكن تطبيقه على الشركات من جميع الأحجام. ومن خلال هذا البرنامج يمكن لأصحاب العمل تحديد ما الاعمال التي يقوم بها الموظفين خلال الوقت الذي من المتوقع منهم أداء المهام الموكله اليهم.
اصحاب العمل لديهم ايضا الخيار بمنع موظفيهم من تحميل البرامج الغير قانونيه و تصفح الانترنت خلال اوقات معين ويمكنهم ايضا من استخدام البرنامج لضبط استخدام اجهزة التخزين المتنقله وذلك لمنع تسريب اي معلومات سريه و خروقات امنيه.
وهذا البرنامج أيضا يسمح لأصحاب العمل بحجب صفحات الويب و عناوين المواقع التي تحتوي على أعمال محددة. ويمكنهم أيضا التحكم في الشبكة المحلية بأكملها ومنع برامج الدردشة التي تهدر وقت الموظف.
وهنالك فائده اخرى يمكن للفرد الحصول عليها من خلال برنامج مراقبة الشبكات وهي امكانية تسجيل جميع البرامج التي استخدمها الموظفين في اي وقت.
و برنامج مراقبة الموظفين هذا يمكن اصحاب العمل من تتبع النشاطات الحاسوبيه لموظفيهم. وهذا يمثل اداه رائعه لمعرفة الموظفين الذين يؤدو عملهم باخلاص من الموظفين الذين يقومون باعمال لايجب القيام بها اثناء فترة الدوام. وكذلك يمكن اصحاب العمل من التعامل مع العوامل التي تؤثر على إنتاجية وكفاءة العمل لدى موظفيها. وعموما، برنامج المراقبه هذا هو واحد من أفضل الأدوات لتعزيز أمن الإنترنت وتحسين إنتاجية الموظفين.

اصدرت شركة Wangya برنامج لمراقبة الموظفين من اجل تحسين كفاءة الموظفين

اصدرت الشركة مؤخرا برنامج لمراقبة الموظفين الذي يساعد المؤسسة على زيادة كفائة طاقم العمل.مع التقدم التكنولوجي لقد تغيرت منهجيات العمل وفي معظم المنظمات حول العالم الزم الموظفون بالعمل على انظمة الكمبيوتر المتصله بالانترنت.
اصبحت أجهزة الكمبيوتر والإنترنت من المعدات الأساسية اللازمة في كل مؤسسة كبيرة كانت أو صغيرة. ولكن، مع جميع هذه الامتيازات قد يكون هنالك بعض العيوب أيضا؛ يتمكن الموظفين بحرية استخدام جهاز الكمبيوتر المتصل بالانترنت مما يؤدي في بعض الاحيان الى اهمال العمل والتركيز على نشاطات اخرى لاضاعه الوقت مثل تصفح الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي والمحادثه,مما يؤدي الى اضاعة الكثير من وقت العمل و التقليل من كفائته.وتكشف الإحصاءات أن كل موظف يهدر ساعتين على الانترنت لاغراض شخصيه. يسبب هذا العديد من الخروقات الأمنية وبالتالي تفقد الشركات المليارات لهذا السبب.
برنامج مراقبة الموظفين هو اداه قويه تسمح لاصحاب العمل بالحفاظ على السيطرة الكاملة على نشاط الموظف. وهذاالبرنامج يمكن اصحاب العمل على تحديد ما تم أو لم يتم تنفيذ المهام الموكلة في الوقت المخصص لها، كما أنه يساعد على وضع قيود على أنظمة الكمبيوتر الخاصه بالموظف بحيث لا يمكنه من تحميل أي برامج غير مخصصه للعمل.
وهذا يساعد على منع الخروقات الأمنية. وهذا البرنامج مهم أيضا لتقييم الموظفين من خلال الافصاح عن الموظفين الذين قامو باداء الواجبات الموكله لهم.
و يمكن ايضا لأصحاب العمل الحصول على تقرير مفصل بكل نشاط يقوم به الموظفين مثل رسائل البريد الإلكتروني المرسلة و المواقع التي تمت زيارتها، و البيانات المنقوله وأكثر من ذلك بكثير.
برنامج مراقبة الموظفين هو اداه متكامله لتحسين كفائة عمل الموظفين عن طريق ضبتهم بالواجبات الموكله لهم.وبهذه الطريقه يمكن عمل تحليل كامل عن نشاطات كل موظف عبر الانترنت.