مراقبة برامج الكمبيوتر

Monthly archives for مايو, 2016

راقب نشاطات موظفيك على الانترنت من خلال برنامج مراقبة الموظفين OsMonitor

الموظفون الفاعلون هم الذين يقومون بعملهم بكفاءه.و امكانيه حصولك على برنامج المراقبه سوف يساعدك كصاحب عمل على مراقبة نشاطات موظفيك على الانترنت اثناء اوقات الدوام. وهذا البرنامج هو المناسب اختياره من قبل الشركات التي تريد مراقبة جميع نشاطات موظفيها عبر الانترنت. وبمساعدة هذا البرنامج ايضا يمكنك الحصول على المعلومات التي تريدها ومعرفة الامور التي تزيد من كفاءة الموظفين وجعلهم يؤدون المهام الموكله اليهم بحرفيه.

ماهية الامورالتي يسمح بها برنامج مراقبة الموظفين

برنامج مراقبة الموظفين يمنحك الصلاحيه والقدره على تتبع المواقع الغير ضروريه التي يزورها موظفوك والتحقق من جميع الملفات المستخدمه بفتره معينه من الزمن. وجميع الامور التي ترغب بالتحقق منها تكون مسجله ويمكنك تتبعها من خلال برنامج مراقبة الموظفين, وهذه الامور هي:
_ امكانية تتبع وتسجيل المحادثات التي يقوم بها الموظفين عبر الانترنت.
_ امكانيةاخذ صور من النشاطات التي قام بها احد الموظفين.
_امكانية تشغيل برنامج معين.
_ معرفة مواقع الانترنت التي تمت زيارتها.
_ معرفة جميع الملفات المستخدمه سواء كانت لها علاقه بالعمل ام لا.
_ امكانيةمعرفة جميع الرسائل الصادره والوارده.
وانت كصاحب عمل يمكنك تتبع النشاطات السابقه مع البراهين لمعرفة ما الذي يؤثر على كفاءة موظفيك وما تطلعاتهم اتجاه عملهم. وبرنامج مراقبة الموظفين هذا يمكنك من الولوج الى جميع الامور التي تريد معرفتها عن الاشياء التي تشغل موظفيك عن عملهم.

ميزات برنامج مراقبة الموظفين

برنامج مراقبة الموظفين يمنحك العديد من القدرات و المميزات المصاحبه لهذا البرنامج. وعند اختيارك برنامج مراقبة الموظفين يمكنك الحصول على العديد من المميزات التي يمكنك الاستفاده منها. وهي كالتالي:

o رصد و تسجيل جميع الانشطة التي تمت على أجهزه الحاسوب، كما يتم حفظ كافة البيانات للمراجعة في وقت لاحق.
o مراقبة المواقع الالكترونية التي تمت زيارتها، بالاضافة الى التعليقات التي تمت كتابتها على صفحات التواصل الاجتماعي.
o تقارير مفصلة عن الانشطة التي تمت على كل جهاز حاسوب خاص بالشركة و المواقع التي تمت زيارتها على شبكة الانترنت.
o حماية المعلومات الهامة و الحساسة الخاصة بالشركات و المؤسسات من الهجمات الالكترونية الداخلية.
o تتبع الهجمات الالكترونية الداخلية على أنظمة الشركة و معلوماتها الحساسة.
o منع عملية تسريب المعلومات الحساسة الخاصة بالشركة.
o زيادة فعالية عمل الموظفيين.
o تطبيق سياسات العمل الخاصة بالشركات و المؤسسات.
o تقييم عمل و انجازات الموظف أثناء وقت العمل.
o مراقبة رسائل البريد الالكتروني الصادرة و الواردة من أجهزة الحاسوب الخاصة بالمؤسسة.
o مراقبة المحادثة عبر الإنترنت (مراقبة و سيطرة) .
o مراقبة الوثائق التي تم عملها أو التعديل عليها مع امكانية تخزينها على الخادم الرئيسي.
o مراقبة أو منع البرامج على جهاز الحاسوب.
o منع تشغيل الألعاب على الاجهزة الخاصة بالمؤسسة.
o منع استخدام USB Storage Device أو الاقراص المنقولة وذلك لمنع تسريب المعلومات.
o يسمح لك برنامج المراقبه بمنع الموظفين عن استخدام جميع اجهزة التخزين لمنع تسريب المعلومات السريه و النشاطات التي تقوم بها الشركه.
o وبرنامج المراقبه هذا يمكنه ايضا حجب العديد من اجهزة الموظفين عن الولوج الي الانترنت وفتح مواقع معينه التي تصرفهم عن العمل.
o يمنحك البرنامج القدره على حجب التحميل لبرامج غير ضروريه او العاب التي تعتبر من اهم الملهيات عن العمل.
o ويمكنك برنامج مراقبة الموظفين من عرض جميع الملفات التي تريد مراقبتها بعد ساعات عمل الموظفين ويمكنك ايضا الحصول عليها مطبوعه من خلال
o Html او Word
o وجميع المعلومات المفيده التي تريد معرفتها عن برنامج مراقبة الموظفين يقدمها لك OsMonitor
وهذا يجعل الامر سهلا للحصول على جميع المعلومات التي يحتاجها صاحب العمل لمعرفة نشاطات موظفيه على الانترنت. وبهذه الطريقه يتمكن صاحب العمل من تحديد الاشياء التي تؤثر على كفاءة موظفيه وبالتالي منعهم من القيام بالامور التي ليس لها علاقه بالعمل على الانترنت خلال ساعات العمل. وبذلك يطمئن صاحب العمل بأنه لا داعي للقلق حول خطر فقدان الموظفين ذو كفاءة عاليه والعدل بين الموظفين.

OsMonitor يساعد الشركات على مراقبة و ضبط نشاطات الانترنت لموظفيها.

يقوم برنامج OsMonitor بمراقبة وضبت نشاطات الانترنت للموظفين. وبمساعدة هذا البرنامج تستطيع الشركات معرفة النشاطات التي قام الموظف بعملها على الانترنت ومايقوم به الموظف من محادثات على الانترنت والرسائل المرسله والمواقع التي تم زيارتها.

وبرنامج المراقبه القوي هذا يمكن تطبيقه على الشركات من جميع الأحجام. ومن خلال هذا البرنامج يمكن لأصحاب العمل تحديد ما الاعمال التي يقوم بها الموظفين خلال الوقت الذي من المتوقع منهم أداء المهام الموكله اليهم.
اصحاب العمل لديهم ايضا الخيار بمنع موظفيهم من تحميل البرامج الغير قانونيه و تصفح الانترنت خلال اوقات معين ويمكنهم ايضا من استخدام البرنامج لضبط استخدام اجهزة التخزين المتنقله وذلك لمنع تسريب اي معلومات سريه و خروقات امنيه.
وهذا البرنامج أيضا يسمح لأصحاب العمل بحجب صفحات الويب و عناوين المواقع التي تحتوي على أعمال محددة. ويمكنهم أيضا التحكم في الشبكة المحلية بأكملها ومنع برامج الدردشة التي تهدر وقت الموظف.
وهنالك فائده اخرى يمكن للفرد الحصول عليها من خلال برنامج مراقبة الشبكات وهي امكانية تسجيل جميع البرامج التي استخدمها الموظفين في اي وقت.
و برنامج مراقبة الموظفين هذا يمكن اصحاب العمل من تتبع النشاطات الحاسوبيه لموظفيهم. وهذا يمثل اداه رائعه لمعرفة الموظفين الذين يؤدو عملهم باخلاص من الموظفين الذين يقومون باعمال لايجب القيام بها اثناء فترة الدوام. وكذلك يمكن اصحاب العمل من التعامل مع العوامل التي تؤثر على إنتاجية وكفاءة العمل لدى موظفيها. وعموما، برنامج المراقبه هذا هو واحد من أفضل الأدوات لتعزيز أمن الإنترنت وتحسين إنتاجية الموظفين.

اصدرت شركة Wangya برنامج لمراقبة الموظفين من اجل تحسين كفاءة الموظفين

اصدرت الشركة مؤخرا برنامج لمراقبة الموظفين الذي يساعد المؤسسة على زيادة كفائة طاقم العمل.مع التقدم التكنولوجي لقد تغيرت منهجيات العمل وفي معظم المنظمات حول العالم الزم الموظفون بالعمل على انظمة الكمبيوتر المتصله بالانترنت.
اصبحت أجهزة الكمبيوتر والإنترنت من المعدات الأساسية اللازمة في كل مؤسسة كبيرة كانت أو صغيرة. ولكن، مع جميع هذه الامتيازات قد يكون هنالك بعض العيوب أيضا؛ يتمكن الموظفين بحرية استخدام جهاز الكمبيوتر المتصل بالانترنت مما يؤدي في بعض الاحيان الى اهمال العمل والتركيز على نشاطات اخرى لاضاعه الوقت مثل تصفح الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي والمحادثه,مما يؤدي الى اضاعة الكثير من وقت العمل و التقليل من كفائته.وتكشف الإحصاءات أن كل موظف يهدر ساعتين على الانترنت لاغراض شخصيه. يسبب هذا العديد من الخروقات الأمنية وبالتالي تفقد الشركات المليارات لهذا السبب.
برنامج مراقبة الموظفين هو اداه قويه تسمح لاصحاب العمل بالحفاظ على السيطرة الكاملة على نشاط الموظف. وهذاالبرنامج يمكن اصحاب العمل على تحديد ما تم أو لم يتم تنفيذ المهام الموكلة في الوقت المخصص لها، كما أنه يساعد على وضع قيود على أنظمة الكمبيوتر الخاصه بالموظف بحيث لا يمكنه من تحميل أي برامج غير مخصصه للعمل.
وهذا يساعد على منع الخروقات الأمنية. وهذا البرنامج مهم أيضا لتقييم الموظفين من خلال الافصاح عن الموظفين الذين قامو باداء الواجبات الموكله لهم.
و يمكن ايضا لأصحاب العمل الحصول على تقرير مفصل بكل نشاط يقوم به الموظفين مثل رسائل البريد الإلكتروني المرسلة و المواقع التي تمت زيارتها، و البيانات المنقوله وأكثر من ذلك بكثير.
برنامج مراقبة الموظفين هو اداه متكامله لتحسين كفائة عمل الموظفين عن طريق ضبتهم بالواجبات الموكله لهم.وبهذه الطريقه يمكن عمل تحليل كامل عن نشاطات كل موظف عبر الانترنت.