مراقبة برامج الكمبيوتر

OsMonitor يساعد الشركات على مراقبة و ضبط نشاطات الانترنت لموظفيها.

يقوم برنامج OsMonitor بمراقبة وضبت نشاطات الانترنت للموظفين. وبمساعدة هذا البرنامج تستطيع الشركات معرفة النشاطات التي قام الموظف بعملها على الانترنت ومايقوم به الموظف من محادثات على الانترنت والرسائل المرسله والمواقع التي تم زيارتها.

وبرنامج المراقبه القوي هذا يمكن تطبيقه على الشركات من جميع الأحجام. ومن خلال هذا البرنامج يمكن لأصحاب العمل تحديد ما الاعمال التي يقوم بها الموظفين خلال الوقت الذي من المتوقع منهم أداء المهام الموكله اليهم.
اصحاب العمل لديهم ايضا الخيار بمنع موظفيهم من تحميل البرامج الغير قانونيه و تصفح الانترنت خلال اوقات معين ويمكنهم ايضا من استخدام البرنامج لضبط استخدام اجهزة التخزين المتنقله وذلك لمنع تسريب اي معلومات سريه و خروقات امنيه.
وهذا البرنامج أيضا يسمح لأصحاب العمل بحجب صفحات الويب و عناوين المواقع التي تحتوي على أعمال محددة. ويمكنهم أيضا التحكم في الشبكة المحلية بأكملها ومنع برامج الدردشة التي تهدر وقت الموظف.
وهنالك فائده اخرى يمكن للفرد الحصول عليها من خلال برنامج مراقبة الشبكات وهي امكانية تسجيل جميع البرامج التي استخدمها الموظفين في اي وقت.
و برنامج مراقبة الموظفين هذا يمكن اصحاب العمل من تتبع النشاطات الحاسوبيه لموظفيهم. وهذا يمثل اداه رائعه لمعرفة الموظفين الذين يؤدو عملهم باخلاص من الموظفين الذين يقومون باعمال لايجب القيام بها اثناء فترة الدوام. وكذلك يمكن اصحاب العمل من التعامل مع العوامل التي تؤثر على إنتاجية وكفاءة العمل لدى موظفيها. وعموما، برنامج المراقبه هذا هو واحد من أفضل الأدوات لتعزيز أمن الإنترنت وتحسين إنتاجية الموظفين.