مراقبة برامج الكمبيوتر

اصدرت شركة Wangya برنامج لمراقبة الموظفين من اجل تحسين كفاءة الموظفين

اصدرت الشركة مؤخرا برنامج لمراقبة الموظفين الذي يساعد المؤسسة على زيادة كفائة طاقم العمل.مع التقدم التكنولوجي لقد تغيرت منهجيات العمل وفي معظم المنظمات حول العالم الزم الموظفون بالعمل على انظمة الكمبيوتر المتصله بالانترنت.
اصبحت أجهزة الكمبيوتر والإنترنت من المعدات الأساسية اللازمة في كل مؤسسة كبيرة كانت أو صغيرة. ولكن، مع جميع هذه الامتيازات قد يكون هنالك بعض العيوب أيضا؛ يتمكن الموظفين بحرية استخدام جهاز الكمبيوتر المتصل بالانترنت مما يؤدي في بعض الاحيان الى اهمال العمل والتركيز على نشاطات اخرى لاضاعه الوقت مثل تصفح الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي والمحادثه,مما يؤدي الى اضاعة الكثير من وقت العمل و التقليل من كفائته.وتكشف الإحصاءات أن كل موظف يهدر ساعتين على الانترنت لاغراض شخصيه. يسبب هذا العديد من الخروقات الأمنية وبالتالي تفقد الشركات المليارات لهذا السبب.
برنامج مراقبة الموظفين هو اداه قويه تسمح لاصحاب العمل بالحفاظ على السيطرة الكاملة على نشاط الموظف. وهذاالبرنامج يمكن اصحاب العمل على تحديد ما تم أو لم يتم تنفيذ المهام الموكلة في الوقت المخصص لها، كما أنه يساعد على وضع قيود على أنظمة الكمبيوتر الخاصه بالموظف بحيث لا يمكنه من تحميل أي برامج غير مخصصه للعمل.
وهذا يساعد على منع الخروقات الأمنية. وهذا البرنامج مهم أيضا لتقييم الموظفين من خلال الافصاح عن الموظفين الذين قامو باداء الواجبات الموكله لهم.
و يمكن ايضا لأصحاب العمل الحصول على تقرير مفصل بكل نشاط يقوم به الموظفين مثل رسائل البريد الإلكتروني المرسلة و المواقع التي تمت زيارتها، و البيانات المنقوله وأكثر من ذلك بكثير.
برنامج مراقبة الموظفين هو اداه متكامله لتحسين كفائة عمل الموظفين عن طريق ضبتهم بالواجبات الموكله لهم.وبهذه الطريقه يمكن عمل تحليل كامل عن نشاطات كل موظف عبر الانترنت.