مراقبة برامج الكمبيوتر

برامج مراقبة الكمبيوتر – OsMonitor

برنامج مراقبة الكمبيوتر OsMonitor هو برنامج مستقر ويمكن الاعتماد عليه وهو محترف في تتبع ومراقبة أنشطة الإنترنت والحاسوب لأجهزة الكمبيوتر. ومن المفيد على حد سواء في المنزل والشركة ، يمكنك مراقبة نظام كمبيوتر أي شخص سرا على نفس الشبكة المحلية. برنامج OsMonitor لمراقبة الكمبيوتر يلتقط لقطات من أجهزة الكمبيوتر الأخرى على الخادم ، ويمكنك عرض كل نشاط مستمر وأنشطة سطح المكتب لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بالموظفين. برامج سجلات أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالموظف التي تم تشغيلها ، والمواقع التي تمت زيارتها ، وفتح المستندات وطباعتها ، وإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني ، محادثات المحادثات ، الرسائل الفورية ، تشغيل عناوين البرامج ، عرض لقطات الشاشة والمزيد. يمكنك حتى تسجيل أنشطتها ومشاهدتها باستخدام Windows Media Player. ميزة أخرى تجعل برنامج مراقبة الكمبيوتر أكثر قوة هي قدرته على تسجيل وحفظ لقطات من أنشطة المستخدم والتي يمكن مشاهدتها لاحقًا على أنها فيلم. تعمل عملية المراقبة في الوضع غير المرئي دون التسبب في أي مشاكل فنية في نظام المستخدم. متوافق مع Windows 2000 و XP و Vista ، يمكّنك برنامج مراقبة الكمبيوتر من إرسال رسائل وإشعارات عبر الشبكة لوقف أي نشاط مستمر.

في الشركات الكبيرة ، كيف تراقب الجميع في المكتب الذي يضم الكثير من الأشخاص؟ هل أنت متأكد من أن موظفيك يستخدمون الوقت وموارد الكمبيوتر بأكثر الطرق فعالية؟ هل تعتقد تماما أنهم لا يسيئون استخدام أسرارك التجارية ومعلوماتك السرية؟

تقوم العديد من الشركات فقط بصياغة “سياسة الإنترنت” الخاصة بالشركة والتي صممت لتوضيح ما يجب فعله وما لا يجوز القيام به على أجهزة الكمبيوتر المكتبية. يعرف معظم الموظفين أنه لا يُسمح لهم بإرسال رسائل بريد إلكتروني شخصية أثناء العمل أو حتى تصفح الإنترنت إذا لم تكن مرتبطة بعملهم. السؤال هو كم من الناس يلتزمون بدقة بهذه السياسة. لدى الشركات السياسة التي تعاقب على الأعمال غير القانونية التي تم تنفيذها من قبل موظفيها عند استخدام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. الآن سيكون OsMonitor مساعدا عظيما لمساعدتك في العثور على الناس البطيئة.

سيقوم برنامج OsMonitor لمراقبة الكمبيوتر بإجراء تحليل نوعي لاستخدام وقت العمل والعثور على النقاط التي تزيد فيها كفاءة الموظفين. تم إنشاء OsMonitor للأعمال التجارية المتوسطة والكبيرة ويعتزم استخدامها من قبل كبار المديرين ، والإدارة الوسطى ، وأخصائيي قسم الموارد البشرية.

OsMonitor هو واحد من برامج مراقبة الكمبيوتر ، مع واجهة سهلة الاستخدام وبديهية. يمكنك مراقبة أنشطة الموظفين في المكتب ، أو حتى أثناء قيامك بجولة في بلد أجنبي. يمكن للمرء تثبيت برنامج الكمبيوتر على الشبكة بالكامل ووضع كل كمبيوتر في الشبكة تحت المراقبة. لا يملك المديرون الوقت الكافي لمراقبة كل موظف بزوج من العيون المجهرية ، ولكن هذا البرنامج بالتحديد ينتج تقارير لك يمكن الوصول إليها عبر الشبكة أو عبر الإنترنت. لن يعرف الموظفون أبدًا أنهم يخضعون للمراقبة إذا كنت لا تريدهم أن يعرفوا.

يسمح لك OsMonitor بتسجيل جميع أنشطة مستخدمي الكمبيوتر ، بما في ذلك مواقع الويب التي تمت زيارتها ، وعمليات الملف ، ومحادثات الدردشة عبر الإنترنت (بما في ذلك ICQ ، و MSN و Yahoo Messenger) ، وأخذ لقطة الشاشة على فترات محددة تمامًا مثلما تشير كاميرا المراقبة مباشرة إلى الكمبيوتر مراقب. يتيح لك OsMonitor معرفة ما يقوم به مستخدموك بالضبط على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، وكل ما عليك فعله هو الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تم تصميم OsMonitor لرصد الكمبيوتر المخفي ورصد نشاط الكمبيوتر ، فإنه يراقب سرا كل نشاط في حين أنه مخفي تماما عن الآخرين – أي أثر في إضافة وإزالة البرامج ، القائمة ابدأ ، والتطبيقات ، وليس أي رموز.

يلتقط برنامج مراقبة الكمبيوتر OsMonitor الإجراء ويراقب أنشطة موظفك في الوقت الفعلي. تحسين أداء الموظفين من خلال توفير ردود فعل فورية ، ومنع انتهاكات الأمن عن طريق التحقق من ملفات السجل مع إجراءاتهم المسجلة. احصل على تنبيه فوري عند فتح بعض الملفات أو البرامج أو صفحات الويب التي لا تسمح بها. تسجل سجلات OsMonitor البرامج المفتوحة والمغلقة وصفحات الويب ، وتصنع لقطات شاشة دورية لإنشاء صورة كاملة لجميع الأنشطة على جميع أجهزة الكمبيوتر الموظف.

مراقبة الكمبيوتر الموظف ضروري لنمو ونجاح الأعمال. كما أنه يساعد المدير في مكافأة أصحاب الأداء الجيد وتحديد الأداء الضعيف وإصلاح المشكلة. الانحراف عن مهام العمل في متناول اليد ، دون استثناء يؤثر على إنتاجية الشركة. من الضروري تحديد الاتجاهات المبكرة مع أدوات مراقبة الموظفين لضمان نجاح الشركة على المدى الطويل. أصبحت OsMonitor الآن في حاجة إلى وقتنا ومتطلبات إلزامية في جميع المكاتب. وهو برنامج فعال لمراقبة الكمبيوتر وهو الحل الأمثل لجميع أصحاب العمل.

05