مراقبة برامج الكمبيوتر

كيفية مراقبة نشاط الإنترنت مع الموظفين مراقب البرمجيات

هل تتساءل عن كيفية مراقبة نشاط الإنترنت لموظفيك؟ كيف يمكنك التحكم في استخدام النطاق الترددي؟ هنا الحل مع برامج المراقبة.

هناك نطاقات واسعة من البرامج المتاحة في السوق والتي ستساعدك على مراقبة نشاط الموظف على الإنترنت. تسمح هذه الأدوات القوية لمراقبة الويب للمستخدمين بمراقبة أنشطة تصفح طلابهم أو موظفيهم. OsMonitor هو منتج متميز بين هذه البرامج. إنها أداة غير تدخلية بالإضافة إلى تشغيلها في وضع الشبح ، وبالتالي لن يتمكن الموظفون من معرفة أن أنشطتهم على الإنترنت تخضع للمراقبة.

يعمل OsMonitor عن طريق التقاط عناوين المواقع من جميع المواقع التي تتم زيارتها. كما يتم تقديم أداة قوية لإعداد التقارير تعمل على إنشاء تقارير بتنسيقات بيانية وجداولية. غالبًا ما يكون هناك مستخدمون غير منتجين يستثمرون وقتًا طويلاً في تصفح الإنترنت ، وبالتالي ستجد أن هذا البرنامج مفيد للغاية. بعض الميزات المدرجة في برنامج رصد نشاط الإنترنت الموظف OsMonitor مذكورة أدناه:

• رصد النطاق الترددي – يمكنك تتبع حركة المرور على الإنترنت على الشبكة وذلك لعزل المستخدمين الذين يخدعون عرض النطاق الترددي للشركة.

changeset

Report / Track Internet Activity – يمكنك مراقبة أنشطة تصفح الويب لكل موظف على جهاز كمبيوتر واحد. يمكن إنشاء تقارير شاملة بتنسيقات رسومية أو جدولة.

urltongji


• التقارير التلقائية – يمكنك إنشاء التقارير تلقائيًا وتعيين هذه التقارير بالبريد لك مباشرة.

• إعداد وقت التصفح الخمول – يمكن بسهولة قمع أنشطة الإنترنت التي ينظر إليها بأنها غير نشطة أو غير نشطة من الظهور في التقرير النهائي.

• تعقب الجدول الزمني لعنوان URL – تحديد النطاقات الزمنية لتوقيت جمع أنشطة الإنترنت بالإضافة إلى التأكد من أن الأفراد يشاهدون فقط المعلومات ذات الصلة بالأعمال.

• سطح المكتب البعيد – يمكن لصاحب العمل تشغيل جهاز كمبيوتر الموظف عن بعد.

الاستفادة من استخدام OsMonitor لمراقبة وتتبع نشاط الإنترنت هو أنه يساعد الشركات والمؤسسات على تحديد أجهزة الكمبيوتر التي تستخدم الإنترنت بشكل مفرط. يمكن أن يوفر هذا البرنامج قائمة بالموظفين الذين يشغلون النطاق الترددي بمبالغ كبيرة بشكل استثنائي مما يعني أنهم يقضون وقت العمل في تصفح الإنترنت للاستخدام الشخصي والترفيه.
وظيفة OsMonitor:

تمنع عنوان URL الذي يحتوي على كلمات محددة. على سبيل المثال ، إذا أدخلت “facebook” ككلمة رئيسية ، فسيتم حظر أي عنوان URL بهذه الكلمة تلقائيًا.

تسمح فقط لبعض المواقع على شبكة الإنترنت. يمكنك إضافة بعض مواقع الويب إلى القائمة البيضاء ، ويمكن زيارة مواقع الويب هذه فقط بواسطة مجموعة محددة من الموظفين أو الموظفين. إذا تم فتح مواقع أخرى ، فإن OsMonitor سيغلقها تلقائيًا وينبه العميل الذي تتم مراقبته.

تمنع صفحة الويب التي تحتوي على كلمات محددة. على سبيل المثال ، إذا أدخلت “stock” و “game” و “movie” ، فسيتم حظر جميع صفحات الويب التي تتضمن هذه الكلمات. إذا حاول المستخدمون زيارتهم أكثر من مرة ، فستحصل على حدث إنذار على خادم OsMonitor.