مراقبة برامج الكمبيوتر

وظيفة سطح المكتب البعيد من OsMonitor

مع وظيفة سطح المكتب البعيد من OsMonitor يمكنك تشغيل جهاز كمبيوتر الموظف عن بعد وبدون تأكيد ، والتحكم في العديد من أجهزة كمبيوتر الموظفين بسلاسة في نفس الوقت. باستخدام هذه الميزة ، يمكن للمسؤولين الاحتفاظ بأجهزة الكمبيوتر التابعة لشركاتهم في مقاعدهم بدلاً من الانتقال إلى جهاز الكمبيوتر الواحد. إن كلمات مثل التحكم عن بعد ، والمساعدة عن بعد ، والمراقبة عن بعد والتشغيل عن بعد مألوفة لدينا في عالم اليوم ، ويتم إدخال برمجيات التحكم عن بعد LAN في نظرتنا.

Start Remote Desktop
OsMonitor remote desktop

بشكل عام ، يأتي Win XP والإصدارات الأحدث من أنظمة Microsoft مع ميزة “اتصال سطح المكتب البعيد” ، ولكن نظراً لوجود عدد من أجهزة الكمبيوتر المتصلة ومتطلبات اسم المستخدم وكلمة المرور للكمبيوتر ، تخلى العديد من المسؤولين عن ميزة “سطح المكتب البعيد” في النظام. بالنسبة لعدد من الموظفين الذين قاموا بتعيين اسم المستخدم وكلمة المرور للكمبيوتر الخاص بهم ، يكاد يكون من المستحيل على المسؤولين أن يسألوا كل منهم وأن يتصلوا. كما تم تفضيل برامج التحكم عن بعد الخاصة بالجهات الخارجية من قبل العديد من مسؤولي الشبكة ، ومع ذلك ، فإن شاشات معظم برامج التحكم عن بعد ليست سلسة وسهلة التعطل ، وتحتاج إلى معرفة اسم مستخدم الكمبيوتر وكلمة المرور وإرسال طلب المساعدة عن بعد إلى بدء الاتصال. هذه هي الأشياء التي تزعج معظم المسؤولين عند استخدام برنامج التحكم عن بعد لجهة خارجية.
حدد الكمبيوتر الموظف الذي تريد تشغيله عن بعد على الخادم وانقر فوق الزر المساعدة عن بعد.
بدأت برامج مراقبة الموظفين OsMonitor لدعم تماما وظيفة التحكم عن بعد من إصدار 9.9.91 بناء على نصيحة العديد من مسؤولي الشبكة. يمكنك ببساطة تحديد جهاز الكمبيوتر الذي تريد تشغيله من قائمة المراقبة في خادم OsMonitor ، وانقر بزر الماوس الأيمن لتحديد “المساعدة عن بُعد”. أو عند التحقق من عرض لقطة شاشة أجهزة الكمبيوتر الموظف والعثور على انتهاكات ، يمكنك تحديد هذا الكمبيوتر والنقر فوق “المساعدة عن بعد” ، ثم يمكنك التحكم عن بعد في جهاز الكمبيوتر هذا للموظفين. يمكنك تشغيل أجهزة كمبيوتر متعددة الموظفين في نفس الوقت. تتميز الشاشة عن بعد بالسلاسة والوضوح ، تمامًا مثل تشغيل الكمبيوتر الخاص بك. خفضت أجهزة كمبيوتر الموظف العامل عن بعد إلى حد كبير من الصعوبة التي يواجهها المسؤولون لإدارة أجهزة كمبيوتر الموظفين المشتتة.
يوجد حاليا في السوق العديد من برامج المراقبة عن بعد ، وكل مرة تقريبا من حين سيطلق برنامج جديد للمراقبة عن بعد. يتمتع OsMonitor Employee Monitoring Software بـ 8 سنوات من الخبرة المتطورة ويصبح برنامجًا لمراقبة الموظفين مع وظيفة كاملة جدًا مع تقديم المشورة والدعم من عملائنا.